القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار[LastPost]

تطبيق Alfred لمراقبه منزلك عن بعد للاندرويد

تطبيق Alfred لمراقبه منزلك عن بعد للاندرويد

اهلا ومرحبا بكم اعضاء وزوار مدونة اندروتاتش تكلمنا فى الموضوع السابق عن تحميل افضل تطبيقات اندرويد لهذا العام وفى موضوعنا الحالى معانا تطبيق من افضل تطبيقات اندرويد لهذا الشهر وهو تطبيق الفريد (Alfred) لمراقبه منزلك عن بعد فكل منا يريد مراقبه منزله عن بعد حتى لا يتعرض الى السرقة او مراقبة الاشياء والاطفال الموجودين فى المنزل لذا صنف هذا التطبيق من افضل تطبيقات اندرويد الموجوده على جوجل بلاى 

تطبيق Alfred لمراقبه منزلك عن بعد للاندرويد
تطبيق Alfred لمراقبه منزلك عن بعد للاندرويد

لأهميتة فهذا التطبيق حاصل على اعلى تقيم لهذا الشهر نظرا للفوائد الموجودة به تابعونا بأستمرار للحصول على افضل تطبيقات اندرويد المحدثة بأستمرار فهذا التطبيق من افضل انظمة الحماية الموجودة من الان لا تقم بدفع مبالغ كثيرة الى الاشخاص الذين يقومون بحمايه منزلك ولا تقم بدفع الكثير من المال لشراء كاميرات غالية الثمن للتعرف على اللصوص وحمايه منزلك حيث اصبح الان ان تمتلك جهاز عالى من المراقبة وبدون تكلفه
لذلك تم اختيار هذا التطبيق من افضل تطبيقات اندرويد لهذا الشهر حيث يسعى الكثيرون لتأمين منازلهم بطرق شتى، أهمها استخدام كاميرات المراقبة التقليدية ( IP )، في الوقت الذي بدأت تظهر فيه تطبيقات يمكن من خلالها استخدام كاميرا الهاتف الذكي لهذا الغرض بكل سهولة، من خلال شبكة الإنترنت.



   

ويأتي على رأس التطبيقات التي يمكن من خلالها استخدام كاميرا الهاتف في المراقبة تطبيق ألفريد Alfred، والذي يعد من أسهل وأفضل التطبيقات، علاوة على أنه لا يحتاج أية مهارة عالية للتعامل، بالإضافة إلى أنه مجاني.
تشغيل التطبيق يبدأ بالدخول والتسجيل بالحساب الخاص بتطبيقات جوجل ( جيميل)، على هاتفين أحدهما يستخدم كا كاميرا للمراقبة، والآخر يستخدم كشاشة تظهر ما تقوم بتصويره كاميرا الهاتف الآخر، كما ويفضل استخدام الإنترنت الهوائي، اوالواي فاي، للحصول على فيديو وصورة أكثر وضوحًا ونقاءً.



المميزات



ألفريد فخورة لتقديم الميزات التالية / تحسين في أحدث نسخة!
1. تعبت من الانتظار عندما يتم تشغيل الوصول إلى الكاميرا؟ الإعداد الافتراضي الجديد يسمح عارض واردة لبدء تدفق لقطات فيديو حية على الفور! يمكنك أيضا تخصيص الإعداد في قسم أولوية الوصول الجديد.
2. تم تجديد واجهة مستخدم الكاميرا لتكون أكثر إفادة.
3. يمكنك الآن دمج ألفريد مع مساعد جوجل!





برامج اندرويد اخرى لازم تشوفها




الحجم
20 ميجا

للتحميل من جوجل بلاى او رابط مباشر


هل اعجبك الموضوع :